عرض استشارة :وزني لا ينزل والدورة غير منتظمة والسيدوفاج أثّر بنتيجة عكسية

  الصفحة الرئيسية » ركن الاستشارات

اسم استشارة : وزني لا ينزل والدورة غير منتظمة والسيدوفاج أثّر بنتيجة عكسية
رد المستشارة : الدكتورة
السؤال كامل : بسم الله الرحمن الرحيم
هذه أول استشارة ارسلها لهذا الموقع الفاضل وارجو أن تعذروني لطولها
منذ حوالي 9 سنوات بعدما جائتني الدورة بسنتين تقريبا حدث لي عدم انتظام بها جعلني اذهب لدكتورة اعطتني حقن لتنزل فقط وبالفعل جاءت
لكن بعدها عادت لا تنتظم مرة اخرى
ذهبت الى دكتور اخر من الاقارب وبعد الكشف بالسونار قال لي اني اعاني من تكيسات على المبايض واعطاني دواء حبوب في صورة دائرة
نصفها ابيض والنصف الاخر بني وقالي لي انتظم عليها واتابع معه لكن حدثت مشكلات صحية اخرى لم انتظم معه ولكن كنت اوقات اخد الدواء
واوقات اخرى لا لمدة سنة تقريبا ثم امتنعت عنه وانقطعت الدورة لمدة 8 شهور في هذه الفترة زاد وزني كثيرا جدا برغم ان طعامي لا يجعلني
ازيد هذه الزيادة..اضطررت بعدها للذهاب للدكتور الذي قال ان التكيسات اختفت لكن لا زال لدي التهابات في المهبل واعطاني دواء لا اتذكر
اسمه جيدا وغسول وقال لي انتظم معه وبالفعل انتظمت وبدا جسمي في خسارة الوزن ثم قال لي ان انتظر 3 شهور واذا انتظمت فيهم لا اعود اليه
وبالفعل انتظمت لمدة طويلة اثنائها فقدت وزني بالريجيم من 92 كيلو وحتى 75 وانا طولي 167
لكن من سنة تقريبا لاحظت ان الدورة عادت لعدم انتظامها فتأتي كل شهرين مرة لكن تاتي بشكل جيد..قرات وقتها عن حبوب السيدوفاج التي
تعالج تكيسات المبايض وتنقص الوزن لان وزني زاد مرة اخرى
لكن بعدما واظبت عليها لمدة شهرين تقريبا لاحظت الدورة تاتي كل شهر بس على هيئة نقط بنية فقط بدون الام الحيض المعتادة ولاحظت وزني
يزداد وجسمي اصبح صلبا جدا مثل الحجر وبعدما توقفت عن تناول السيدوفاج بشهر بدا جسمي في التحسن والنزول مرة اخرى
ومنذ فترة اتبعت شرب القرفة بالعسل على الريق وقبل النوم وبالفعل لاحظت انتظام الدورة..لكن جسمي الاحظ انه لا يخسر الكثير من الوزن
خاصة في محيط الوسط والمؤخرة والأجناب وبعدما كنت خسرت الكثير من الوزن حتى 69 كيلو لاحظت ازدياده مرة اخرى مع العلم اني اذا لم
اتناول القرفة بالعسل تاتيني الدورة في شكل نقاط حمراء متجمدة تنزل في دورة المياه فقط ونادرا ما الاحظها في ملابسي الداخلية
انني اتناول الآن دواء كروماكس لمحاولة انقاص الوزن واتبع حمية غذائية متوازنة الى جانب شرب الماء بكثرة
فماذا افعل؟ ولماذا سبب السيدوفاج لي هذه المشكلة؟؟ لا اثق في اي طبيب اذهب اليه فما هو علاجي
ام اتابع شرب القرفة بالعسل وممارسة الحمية فقط؟
ارجو الرد عليّ ضروري
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اختى الكريمة انصحك بالمعالجة والمداومة على المتابعة ......لك تحياتى
طباعة

تاريخ الاضافة: 07-01-2013

الزوار: 3162

 


التعليقات : 0 تعليق
« إضافة مشاركة »
اسمك
ايميلك
تعليقك
9 + 9 = أدخل الناتج

استشارات المتشابهة
استشارة السابقة
وقعت على ظهري عندما كنت حامل
استشارات المتشابهة
استشارة التالية
اضطرابات فى الدورة الشهريه

تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني   
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
القائمة البريدية

اشتراك 

الغاء الاشتراك

مواعيد المحاضرات

الحج

Real Palyer استماع

شرح الاحاديث

Real Palyer استماع

مكتبــة المسـك