عرض استشارة :اضطرابات فى الدورة الشهريه

  الصفحة الرئيسية » ركن الاستشارات

اسم استشارة : اضطرابات فى الدورة الشهريه
رد المستشارة : الدكتورة
السؤال كامل : السﻻم عليكم .. انا متزوجه من 10 سنوات وعندى 3 اطفال الحمدلله
عانيت من وسائل منع الحمل لانى بعد وﻻدتى الاخيره من 4 سنوات ركبت لولب 4 مرات
كل مرة اركبه بعدها بكام شهر يجيلى نزيف واعمل اشعه ويتضح انه نزل فى عنق الرحم
استخدمت برشام ياسمين وسيليست وجينيرا ولم يفلحوا معى بسبب الم معدتى
استقريت فى النهايه انى استخدم وسيله جديده وصفهالى دكتور حلقات نوفا رينج.
بعد استخدامها بشهر يعنى فى اول دورة بعد استخدامها جالى الم فى بطنى شديد شديد جدا
ﻻ يوصف وما ارتاحت بطنى اﻻ لما نزلت منى قطعه من اللحم شكلها غريب ..
مع العلم تأكدت انها ليست سقط وحجمها نصف كف اﻻيد يمكن 7 سم
مع العلم ان نفس الموضوع ده حصلى من سنه لما استخدمت برشام جينيرا
نفسى اعرف ايه الشئ الغريب اللى نزل منى ده وايه سببه ....
لكم جزيل الشكر واسفه على اﻻطاله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اختى الكريمة تتغير صفة الدورة احيانا مع تغير نوع الهرمونات التى تؤخذ على اساس منع حمل
وهذه جربوها كثير من تناولو عدة انواع من حبوب منع الحمل
وما هى الا تعشيش لاستقبال البويضة
حتى فى الحيض العادى تجدى مع خروج الدم بعض الجزيئات الشبه لحمىة الصغيرة
فالادوية وموانع الحمل قد تزيد فى مدة الحيض او تنقصها اوتقوىها كما قد تنقصها....فلا باس عليك يا فريدة
لك تحياتى
طباعة

تاريخ الاضافة: 27-11-2014

الزوار: 725

 


التعليقات : 0 تعليق
« إضافة مشاركة »
اسمك
ايميلك
تعليقك
7 + 2 = أدخل الناتج

استشارات المتشابهة
استشارة السابقة
وزني لا ينزل والدورة غير منتظمة والسيدوفاج أثّر بنتيجة عكسية
استشارات المتشابهة
استشارة التالية

تسجيل الدخول
اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني   
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
القائمة البريدية

اشتراك 

الغاء الاشتراك

مواعيد المحاضرات

الحج

Real Palyer استماع

شرح الاحاديث

Real Palyer استماع

مكتبــة المسـك